شاهد من هنا

















شيرين تطلب طفل من كاظم الساهر كهدية فى عيد الأم

بمناسبة قدوم عيد الأم قام كاظم الساهر بسؤال شيرين عن ما نوع الهدية التى تفضلينها هذا العام : قالت له بكل عفوية وبراءة وإبتسامة معهودة : انا عايزة بابي ، في إشار منها انها تعتبر كاظم كزوجها وتتدلع عليه مما أثار ضحك جميع من فى المسرح ،

معاكسات شرين لم تتوقف عندك كاظم وحسب بل أمتدت لتشمل محمد كريم مقدم البرنامج هو الاخر حينما سخرت من بزلته التى لبسها فى الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة وقالتله :"بيقولوا فى جاكتة إتسرقت من دولاب عبد الحليم حافظ العندليب الأسمر". فرد عليها : "بتتريقي عليا يا شيريين دا انا بحبك بالطبق العدس اللى دلق على فستانك دا" مما أضحك فرقتها بعد غنائهم اغنية مشاعر والتى قامت بأهدائها لكاظم كرد منها على الوردة التى قدمها لها.


فى أخر مقابلة بالفيديو أجرتها إيميه المقدمة الجديدة للبرنامج مع شييريين سألتها عن رأيها فى ألبوم صابر الرباعى الجديد بعنوان "أجمل مختصر" وردت شريين بأنها عشقت الاغنية من اول مرة سمعتها فلقد حركت مشاعرها واهتز معها قلبها ، وفى سؤال أخر عن سر إختيار الأغنية الشعبية للفنانة بوسي "اه يا دنيا" والتى غنتها فى فيلم الألمانى لمحمد رمضان ، ردت بأن السر هو ان هذه الأغنية تروى وتحكي شقائنا ومعاناتنا فى حياتنا وصعوبة صعودنا فى بداية عملنا انا و وهم دا غير ان كلماتها حلوة اوي وكمان عايزة أخلى وهـــم تغير اللون الطربى التى تظهر به دائماً على خشبة المسرح واعرف العرب اللون المصرى القديم.

بعد المزيد من القبلات والوورد وكلمات الثناء والحب بين كاظم وشيرن هل تعتقد ان هنالك زواج او خطبة قريبة ... هذا ما نفته تماماً وقالت نحن زملاء عمل واصبحنا أصدقاء جداً وانا سعيدة بصداقتي لكاظووم وبالتأكيد عاصى وصابر ايضاً فهما فى منزلة أخواتي حالياً وانا عشقته اكثر مما كنت قبل معرفتى الشخصية بهم وأشكر اسرة برنامج ذا فويس على اختياري بينهم للتعرف عليهم.