شاهد من هنا

















كاظم الساهر و حفيدته (الصورة التى جمعت 200 الف لايك / إعجاب)

فور نشر القيصر الكبير معشوق العالم العربى وساحر النساء جيمعاً كاظم الساهر لهذه الصورة التى تجمعه بأول أحفاده من البنات على صفحته الشخصية على موقع تويتر Twitter أنهالت اللايكات والإعجابات والثناء من محبي وعاشقي القيصر وكان أغلبهم من الفئة الناعمة الذى أثارتهم جمال هذه الطفلة الرائعة وبرائتها ورغم كل ذلك لم تخلو من حسد الحاسدين لانها حفيدة الساهر تعيش معه وتنال قدر كبير من المحبة فى قلبه وهذا ما ظهر جلياً فى التعليقات التى تم نشرها على الصوره.

شاهد الصورة التى شاركها القيصر مع جمهوره الحبيب

الجمهور يرى ان هنالك تشابه كبير بينهم من حيث شكل ونظرة العين الناعمة الدافئة وشكل الأنف والحواجب ولكن الطفله تكسب بالطبع ، كاظم شكر الجميع على هذه الروح الطيبة ورد عليهم بأنه لا يستطيع وصف اللحظة التى لمس فيها حفيدتيه فكما يقولون الإخوة فى مصر "أعز الولد ولد الولد" ، وفى جوابه على أحد المعجبات بسؤالها : حفيدتك ولا شرين ؟ رد بأن لو سألتى شيريين نفسها ستختار حفيدتى.


كاظم يستعد حالياً لإنهاء الموسم الثانى من ذا فويس ثم سيعود مرة اخرى لحياته التى يستمتع بها كثيراً بعيد عن العمل الشاق الذى مارسه على مدار ثلاث شهور مضت بجانب شيرين وعاصى وصابر ، وعن عمله الفنى فالفنان ليس لديه اي أعمال حالياً هو فقط متفرغ لحياته العائلية التى شغلته عنها الغناء طيلة سنوات كثيرة مضت ولانه يعشق الاجواء العائلية والسفر فهو مقل فى أعماله حالياً.