شاهد من هنا

















أسرار ثقة عاصى الحلانى بفوزه بالموسم الثاني من ذا فويس

بالتأكيد يعلم الجميع ان عاصى الحلاني قد فاز بالموسم الاول من برنامج ذا فويس وأطلق على نفسه لقب الكينج والجامعة والقاب عدة اخرى واتفق الجميع على انه فاز بها بالصدفة والحظ ، ولكن هل يتوقع أحد فى فوزه بالجائزة مرة اخرى ؟

هذا ما حدث وقد سألنا عاصى نفسه هل ستفوز بهذا الموسم ؟
بكل ثقة قال نعم

قلنا ولماذا كل هذه الثقة وانت فائز بها by luck المرة الفائتة ؟
رد لسببين :-
1- وجود هالة القصير فى فريقه
(والتى أجمع العالم العربى على فخامه وجمال صوتها بالاضافة انها تنجح كل حلقة بأعلى نسبة تصويت وهذا ما لم يحدث من قبل + هي الوحيدة الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدة فى مرحلة الصوت وبس فى الفيديو الخاص بها على اليوتيوب على القناة الرسمية للبرنامج)



2- خروج المنافس الوحيد لهاله وهي مروى ناجى من المسابقة مما يجعل الطريق ممهد لهالا نحو اللقب بكل سهولة.

3- إن لم تفز هلا وهي التى أعول عليها كثيراً فعدنان بريسم قد برم له الأربع كراسي معاً كما هو الحال مع باقي اعضاء فريقي كعامر توفيق وريم مهرات وغيرهم.

وفى سؤال أخر عن الملابس : ما سر تغييرك للتى الشيرت الذى تظهر به دوماً معبراً عن فوزك بالموسم الاول ؟
رد عاصى انه كان مشغول كثيراً الفترة الماضية ولم يكن لديه الوقت الكافى ان يتسوق او يطبع ما يريده على تيشيرته الخاص وسر إنشغاله كان حضور حفلات عمل خاصة بالاضافة لحضور عيد ميلاد أحد أصدقائه الأعزاء فى دولة قطر.

بعيداً عن هذا كله فعاصى لم يترك إيميه صياح منذ ان ظهرت كمقدمة جديدة للبرنامج فبعد المعاكسات لم تنجو من مقالبه الكثيرة والتى كان يصنع مثلها لشيرين كخضها وتخويفها واللعب فى إذنيها بريشة طائر ولكن أحدث مقالبه فيها انه واثناء عمل بروفا للحلقة قام برابط ذيل فستانها فى كرسيه ثم ضربها وقام بالجري وبعدما حاولت الجري خلفه لرد الضربه له وجدت فستانها مربوط بكرسى احد المدربين فضحك عليها كل من كان فى المسرح من عمال ومهندسين ديكور واضائة وصوت.

أثناء حوارنا مع عاصى ذكر لنا ان عدنان بريسم فى حالة صحية غير جيدة وهو حتى هذه اللحظة لا يعلم السبب ولكنه تلقى اتصال هاتفي يخبره فيها انه اصبح بخير وحالته اصبحت جيدة وكانت مجرد وعكة صحية لتناوله وجبة غذائية ربما كانت هي السبب فى حالة الإعياء الشديد الذى كان فيه.